Admin Admin
عدد المساهمات : 658 تاريخ التسجيل : 13/06/2010
| موضوع: معايير اختيار أعضاء وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية والإدارات الثلاثاء يناير 11, 2011 2:00 pm | |
| إنشاء وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية ومعايير اختيار أعضاء وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية والإداراات: (المهارات الشخصية) • الاقتناع بالفكرة . • القدرة علي التواصل والاتصال . • القدرة علي العمل التطوعي. • القدرة علي العمل بروح الفريق بالإضافة إلي مهارات الوظائف الأساسية. • الإيمان بالقضية ويكون علي درجة عالية من الوعي. • القدرة علي الابتكار والإبداع. • لديه مهارات التنسيق والتدريب. • لديه القدرة علي الإقناع وحل المشكلات. (المعايير الوظيفية) • "عدد الأفراد من 5 إلي 7" • التنوع في الوظائف في مجالات مختلفة( التوجيه الفني ، التربية الاجتماعية، شئون العاملين، الإحصاء، شئون الطلبة.......إلخ) • التنوع في السن والخبرات. • مراعاة النوع الاجتماعي. • يفضل أن يكون غير مرتبط بجدول مدرسي. • يقضل أن يكون له خبرة باستخدام الحاسب الآلي. • يفضل أن ي\كون لديه نشاط اجتماعي. • يفضل أن يكون قد شارك في حضور المؤتمر.
. | |
|