كود الممارسة | المؤشرات والممارسات |
6-1 | نواتج التعلم المستهدفة: |
6-1-1 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في اللغة العربية. |
6-1-1-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى اللغة العربية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-1-2 | يتمكن المتعلم من مهارات اللغة العربية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-1-3 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم اللغة العربية معاً . |
6-1-2 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في اللغة الأجنبية الأولى. |
6-1-2-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى اللغة الأجنبية الأولى وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-2-2 | يتمكن من مهارات اللغة الأجنبية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-2-3 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم اللغة الأجنبية الأولى معاً . |
6-1-3 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في اللغة الأجنبية الثانية. |
6-1-3-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى اللغة الأجنبية الثانية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-3-2 | يتمكن من مهارات اللغة الأجنبية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-3-3 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم اللغة الأجنبية الثانية معاً . |
6-1-4 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في الرياضيات. |
6-1-4-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى فروع الرياضيات وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-4-2 | يتمكن من مهارات فروع الرياضيات وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-4-3 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم فروع الرياضيات معاً . |
6-1-5 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم. |
6-1-5-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الأحياء وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-5-2 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الكيمياء وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-5-3 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الفيزياء وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-5-4 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الجيولوجيا والعلوم البيئية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-5-5 | يتمكن من مهارات فروع العلوم وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-5-6 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم فروع العلوم معاً . |
6-1-6 | يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم الاجتماعية. |
6-1-6-1 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الجغرافيا وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-2 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى التاريخ وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-3 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الفلسفة والمنطق وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-4 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى علم النفس والاجتماع وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-5 | يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى الاقتصاد والإحصاء وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-6 | يتمكن من مهارات فروع العلوم الاجتماعية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة. |
6-1-6-7 | تتسق مستويات تحقيق نواتج تعلم فروع العلوم الاجتماعية معاً . |
6-2 | التمكن من المهارات العامة: |
6-2-1 | يتبع المتعلم العادات الصحية للمحافظة على صحته: |
6-2-1-1 | يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة. |
6-2-1-2 | يراعى المتعلم تعليمات الأمن والأمان عند استخدام الأجهزة والأدوات. |
6-2-1-3 | يشارك المتعلم في أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة. |
6-2-2 | يمتلك المتعلم المهارات الحياتية ويوظفها بكفاءة : |
6-2-2-1 | يمارس المتعلم مهارات التعلم طوال الحياة. |
6-2-2-2 | يمارس المتعلم مهارات ريادة المشروعات . |
6-2-3 | يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات والاتصال: |
6-2-3-1 | يعى المتعلم أسس ومبادئ ثقافة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. |
6-2-3-2 | يستخدم المتعلم تكنولوجيا المعلومات في عمليات التعلم. |
6-2-4 | يمتلك المتعلم المهارات الاجتماعية. |
6-2-4-1 | يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين. |
6-2-4-2 | يقدر أهمية المهن الموجودة في مجتمعه. |
6-2-4-3 | يمتلك القدرة على اتخاذ القرارات، وتحمل المسئولية. |
6-3 | اكتساب جوانب وجدانية إيجابية: |
6-3-1 | يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو العملية التعليمية. |
6-3-1-1 | يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة بالمؤسسة. |
6-3-1-2 | يشارك المتعلم في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله. |
6-3-2 | يلتزم المتعلم بالقيم، وبحقوقه، وواجباته: |
6-3-2-1 | يلتزم المتعلم بالقيم الإجتماعية. |
6-3-2-2 | يحرص على حقوقه، ويلتزم بأداء واجباته. |