sahar.elaraby
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sahar.elaraby

الجودة فى التعليم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  كتيب عن الإسعافات الأولية
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2020 3:55 pm من طرف abcd55555

» خريطة المنهج ونواتج التعلم
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 20, 2017 8:10 am من طرف waleed_eslam

» نواتج التعلم -لغة عربية -جاهزة من الوزارة -ابتدائي - اعدادي - ثانوي
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 1:57 am من طرف abdsakr

» حمل سجل التكليفات - رائع
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 16, 2016 4:35 am من طرف مجدي الامير

»  نواتج التعلم -الدراسات الاجتماعية - جاهزة من الوزارة - ابتدائي- اعدادي- ثانوي
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2016 6:26 am من طرف bestmedo

» نواتج التعلم - رياضيات -جاهز من الوزارة - ابتدائي - اعدادي - ثانوي -رياض اطفال
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2016 1:22 am من طرف magedmosaad

» مطويات عن اهمية اللغة الانجليزية
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2015 10:20 am من طرف طائر الليل الحزين

» مطويات منوعة
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2015 10:18 am من طرف طائر الليل الحزين

» حمل برنامج رائع لتحليل نتائج الاختبارات
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2015 8:27 am من طرف معلمة 1

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Vote_rcap   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Voting_bar   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Vote_lcap 
اية عاطف
   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Vote_rcap   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Voting_bar   مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Vote_lcap 
سحر عامر
sayed16th
شيرين السيد
عماد عبد الحميد
على شوقى مصطفى
جمال لطفي الطنطاوي
كريم عامر
mohamad

مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Empty
مُساهمةموضوع: مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك      مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 12:55 pm

[b]

جلس ذلك الرجل على السريرالأبيض ... في إحدى
المستشفيات في بلدنا الحبيب
.
وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس وما تسمع إلا الآهات ماغير يحنويون من الأوجاع اللي
فيه
عاد أنا قلت يمكن إنه مسوي حادث قو ي أ و إنه محترق أو أو أو ... إلخ المهم جت الساعه 4العصروبدأ وقت الزياره أ نا أستغربت من شي غري بمرهكل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من
الضحك
أنا جاني الفضول وقلت وش السالفه؟وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا
ضحكهم من وراء الستاير
أنا قلت لازم أعرف وش السالفه ...انتهى وقت الزيارهوأنقز له على طول !وأتشافا له وأقوله الحمد لله على السلامه عسى ماشر ومنه الكلام وأنا كل همي أعرف ليش يضحكون؟المهم قلت له : أنا أشوف اللي يجونك مايرحون
من عندك إلا و ضحكهم واصل آخر المستشفى
!
قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه؟قلت له : لا يـاخوي مو كذا السالفه والله لو
عندك مليون كان يمكن أحسدك
!
بس إضحكواعادي خذوا راحتكم بس
بغيت أعرف السر يعني ؟
إذا ما عندك مانع .قال لي : طيـب ولا يهمك ... أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط
بالشاش
.
قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك .قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقه في الدور الثاني ،
وعندي
بلكونه مامن زيـنها ،
وإذا نمت فتحت بابالبلكونه وطفيـت النور
وتسدحت على السرير
.
ويوم نمت على السرير . وغصت في أعماق أعماق نومي،حلمت اني في يوم القيامه ! وحلمت مثل ماتقول
ان الناس في مكان مثل موقف الباصات
وفيه باصات رايحه للجنه
وباصات رايحه للنار
!!!
المهم الجماعه ينادون بالأسامي .. فلان بن فلانه باص النار ...
فلان
بن فلانه باص الجنه ..
وهكذا ...فلان بن فلانه .. هاه هذا أسمي .. وقلب ييـدق
و يـدق .. روح باص الجنه .. اوووه الحمدلله أرتحت
.
ومشيـت أدور على الباص اللي مكتوب عليه إلى الجنه ... وحصلته
ودخلت
فيه .
مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها(( الجنه 50 كيلو )) ، ((
النار

100
كيلو ))وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت
يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني
.
شوي وشفت النار 15 كيلو ... وبعد شوي النار 10 كيلو ... وكل شوي
نقرب
من النار .
يا رجال وش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما أحد
قلقان في الباص إلا أنا
.
قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... هي أنت وين رايح؟قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار ياحبيبي .قلت له : أنا من أهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه
النحس ؟
!
وألتفت لي ... طلع هو إبليس !!!الله يلعنك . أنا من أهل الجنه .. يا ملعون لا
توديني النار .. أنا من أهل الجنه
.
والله العظيم إني من أهل الجنه ، تو من شوي قايلين إسمي ، وقف
يا
ملعون ، وقف يا ملعون .وهذا أنا أصارخ ... وهو بأنواع الضحكات
الشريره هاهاها ... هاهاها ... هاهاها
...
قلت له : يا ملعون وقف !!! أبي أنزل !!!قال : والله الباص هذا مبرمج على انه مايوقف
إلا في النار ... تبي تنزل أقفز منه
.
وركضت على الباب وفتحته ... وهووو ولا وعيت إلا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش !

القصة
حقيقيه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى
المجمعة العام
دخيلكم لا أحد يحلم تعوذوا من إبليس قبلتنامون

.

منقول من
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
https://sahar-elaraby.yoo7.com
sayed16th

sayed16th

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك      مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالسبت سبتمبر 11, 2010 2:20 am

ههههههههه والله قصة جميلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جمال الدين

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك      مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 4:52 pm

انا بعد اليوم سوف انام على الحصير في الشارع بجانب جدار المنزل ( قصة مؤثرة حقا )

مريض بالمستشفي كل ما يطلع حد من عنده يضحك
صفحة 1 من اصل 1