sahar.elaraby

الجودة فى التعليم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
اية عاطف
 
سحر عامر
 
sayed16th
 
شيرين السيد
 
عماد عبد الحميد
 
على شوقى مصطفى
 
جمال لطفي الطنطاوي
 
كريم عامر
 
mohamad
 

شاطر | 
 

 وثيقة معايير المناخ التربوي - رياض اطفال- التعليم الاساسي - الثانوي 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: وثيقة معايير المناخ التربوي - رياض اطفال- التعليم الاساسي - الثانوي 2010   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:36 pm

وثيقة معايير المناخ التربوي - رياض اطفال- التعليم الاساسي - الثانوي 2010
المجال التاسع - المناخ التربوي:

كود الممارسة
المؤشرات والممارسات
9-1

توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم:

9-1-1

توفر المؤسسة خدمات للإرشاد التربوي:
9-1-1-1

تقدم المؤسسة خدمات للإرشاد التربوي للمعنين.
9-1-1-2

تتوافر بالمؤسسة ثقافة صحية لدى المتعلمين، والعاملين.
9-1-1-3

تقدم المؤسسة توعية للمتعلمين عن احتياطات الأمن والسلامة.
9-1-1-4

يتوافر مناخا داعماً لرضا العاملين والمتعلمين والمعنيين عن المؤسسة.
9-2

توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية، والقيم:

9-2-1

تسود المؤسسة العلاقات الإنسانية بين أعضاء المؤسسة والمجتمع المحلي:
9-2-1-1

يظهر بين أعضاء المؤسسة التعاون، والاحترام المتبادل.
9-2-1-2

يظهر بين أعضاء المؤسسة، والمجتمع المحلي التعاون، والاحترام المتبادل.

9-2-2

يسود المؤسسة مناخاً داعماً للقيم.
9-2-2-1

يسود المؤسسة ثقافة داعمة للقيم.
9-2-2-2

تتسم بيئة المؤسسة بالالتزام بالقيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sahar-elaraby.yoo7.com
 
وثيقة معايير المناخ التربوي - رياض اطفال- التعليم الاساسي - الثانوي 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sahar.elaraby :: الفاعلية التعليمية :: المناخ التربوى-
انتقل الى: